• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الضغط

النتائج لأجل

الضغط

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. E-SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-SCENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, منتجات صيدلانية, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, حلوي الموس, حلمات, و قطّارات. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.

  2. ETN -EQUIPEMENT TECHNIQUE DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة ETN -EQUIPEMENT TECHNIQUE DU NORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات مكونات الأطر, خراطيم هيدروليكية, أنابيب هيدروليكية, و تقارنات عالية الضغط. ومقرها في St Andre Lez Lille, فرنسا.

  3. KANE - EQUIPEMENTS ET TESTS PORTATIFS

    فرنسا

    المؤسسة KANE - EQUIPEMENTS ET TESTS PORTATIFS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات محساس الدخان, مانومترات (أجهزة قياس الفرق بين ضغطي غازين), كاميرات حرارية, و مقياس اللاّشفافية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. EXOCELL SAS

    فرنسا

    المؤسسة EXOCELL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه الصناعية المطروحة. كما تعمل في قطاعات معدات لمعالجة المياه, عوامات ضغط ماء, استشارات لمعالجة الوحول و سوائل المزابل, و تنقية المياه. ومقرها في Lallaing, فرنسا.

  5. SARL DELAVAL THEODORE

    فرنسا

    المؤسسة SARL DELAVAL THEODORE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوابض. كما تعمل في قطاعات زنبركات الضغط, زنبركات خاصة, و نوابض مفتولة. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RESSORTS ET VISSERIES DES FLANDRES

    فرنسا

    المؤسسة RESSORTS ET VISSERIES DES FLANDRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوابض. كما تعمل في قطاعات زنبرك بخيط, زنبركات الضغط, زنبركات جر, و نوابض مفتولة. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  2. ARIANE STEEL

    فرنسا

    المؤسسة ARIANE STEEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات أنابيب تتحمل الضغط العالي, أنابيب هيدروليكية, و أنابيب شعرية. ومقرها في Hamel, فرنسا.

  3. KRÄNZLE FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة KRÄNZLE FRANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آلات تنظيف بالضغط العالي. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات سفط صناعية, و مكانس كهربائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. FORMULA AIR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FORMULA AIR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, تصفية الهواء، تجهيزات, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مخمّدات الصوت للاستعمالات الصناعية, و ضغط هواء، نظم نقل. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  5. LECQ INDUSTRIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة LECQ INDUSTRIE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضغط الهواء، نظم وأدوات. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, أسطوانات هيدروليكية, تصميم اسطوانات، هيدروليكية, أسطوانة هيدرولية, و اسطوانات هوائية. ومقرها في Roost Warendin, فرنسا.

  1. SOMATEC

    فرنسا

    المؤسسة SOMATEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تنظيف بالضغط العالي, سفّاطات صناعية, آلات تنظيف بالضغط العالي, و مضخّات هوائية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  2. GESTINOR

    فرنسا

    المؤسسة GESTINOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, قياس الموضع والبعد، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  1. SAMBRE H P I

    فرنسا

    المؤسسة SAMBRE H P I, وتعمل في قطاع ضغط الهواء، نظم وأدوات. كما تعمل في قطاعات هيدروليك، معدات ونظم, و هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في Pont Sur Sambre, فرنسا.

  2. EQUIPNEU

    فرنسا

    المؤسسة EQUIPNEU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات ضغط هواء, و ضغط هواء. ومقرها في Lillers, فرنسا.

  3. EUROPNEUS SERVICES

    فرنسا

  4. NORDFLEX

    فرنسا

  5. HAINAUFLEX

    فرنسا

  6. ALOATEC

    فرنسا

  7. CFE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CFE تُقدم المشورة و الحلول فيما يتعلق ببيع معدات ضخ السوائل المشحونة، اللزجة، الكاشطة، المسببة للتآكل، الحساسة ، المُعجَنة و الخطيرة… الهدف هو تحسين التكلفة الإجمالية لعمليات الضخ مع مراعاة مختلف المعايير: تكلفة الشراء، تكلفة التوقف عن الإنتاج، تكلفة الصيانة، تكلفة الطاقة. (ISO, ATEX, CE, FDA, EHEDG, USDA…). من خلال احترام المعايير واللوائح المعمول بهاCFE ترافقكم في دراستكم، لحساب، أبعاد الأنابيب (عند الشفط والتفريغ) من خلال حساب انخفاض الضغط مع مراعاة الخصائص الفيزيائية والكيميائية والريولوجية ( Newtonienنيوتن ، Rhéofluidifiantريوثينينج ، Thixotropeمتغيرة الانسيابية ، إلخ).لتجنب المشاكل مثل: المطرقة المائية ، التجويف ، التمدد الحراري ، النبض ، قص المنتجات. نحن نقدم خبرتنا و درايتنا في تحقيق مجموعات كاملة، مع المعدات الطرفية للمضخة (مقاييس التدفق، المرشحات، بنادق التعبئة، مضادات النبضات، التحكم في التدفق، الخراطيم والبكرات).

  8. STOLZ SEQUIPAG

    فرنسا

    DESMET BALLESTRA, STOLZفرع ديسميت باليسترا، ستولز تقدم و منذ أكثر من 60 عاما لمصنعي جميع أنحاء العالم تشكيلة معدات للتعامل الكامل مع المساحيق والحبوب. STOLZ ستولز يقوم بِتصميم، تصنيع وتركيب المعدات التي تُمكِن الشركات المصنعة من معالجة وتحويل المنتجات المتواجدة على شكل مساحيق أو حبيبات: . مناولة ميكانيكية، آلات طحن بمطارق، آلات ضغط بحُبيبات، مكيفات حرارية، خلاطات و كذلك فلاتر إزالة الغبارالعملاء الرئيسيين لفرع ستولز هم المصنعين المختصين في المجال الغذائي، التغذية الحيوانية، صوامع الغلال و الحبوب و كذلك منتجي الوقود الحيوي.