• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - 'أشغال إنهاء مباني

النتائج لأجل

البناء - 'أشغال إنهاء مباني

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. PSP DECO

    فرنسا

    المؤسسة PSP DECO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  2. ACCESSPROTEC

    فرنسا

    المؤسسة ACCESSPROTEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  3. SCANRENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة SCANRENOVATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, و سباك. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. LOCK-WAY BAT

    فرنسا

    المؤسسة LOCK-WAY BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات نوافذ من مواد بلاستيكية, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, نجارة, نوافذ من مواد بلاستيكية, أعمال تجديد عامة, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Hénin Beaumont, فرنسا.

  5. SARL ROBERTO

    فرنسا

    المؤسسة SARL ROBERTO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, و خرسانة للتزيين. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RÉNOVATION DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة RÉNOVATION DU NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جص وتطيين، أشغال. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, دهانات, أعمال تجديد عامة, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. EJD

    فرنسا

    المؤسسة EJD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, كهرباء, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Saint Martin Boulogne, فرنسا.

  3. KREA'BAT

    فرنسا

    المؤسسة KREA'BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Meurchin, فرنسا.

  4. SAS ENNAIM

    فرنسا

    المؤسسة SAS ENNAIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات سباك. ومقرها في Hergnies, فرنسا.

  5. FRANCE PEINTURE RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE PEINTURE RÉNOVATION, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Villers Outreaux, فرنسا.

  1. FRANCE ALARME - NORD COFFRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ALARME - NORD COFFRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, حماية وأمن، خدمات, إنذار ومراقبة، نظم, أجهزة صوتية, حماية وأمن، خدمات, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. PRESTA'TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة PRESTA'TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, و صيانة تجهيزات التبريد. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. PARTHOS FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PARTHOS FRANCE SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, الصيانة - معدات وتجهيزات, نجارة وهياكل، أشغال, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تجهيزات داخلية. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  2. GT DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة GT DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كاميرا مراقبة, أنظمة إنذار, و أجهزة انذار واختراق. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. CD TECH

    فرنسا

    المؤسسة CD TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات هوائيات راديو وتلفزيون, هوائي مشترك أرضي وقمر صناعي, هوائيات أرضية, هوائيات راديو وتلفزيون, و هوائي أرضي وللقمر الصناعي. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. ACCESS FERMETURES - MENUISERIE DUNKERQUE

    فرنسا

    المؤسسة ACCESS FERMETURES - MENUISERIE DUNKERQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Grande-Synthe, فرنسا.

  5. ULRICH DUMINY PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة ULRICH DUMINY PEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. ومقرها في Rejet-De-Beaulieu, فرنسا.

  6. DIRECT ARTISANS

    فرنسا

    المؤسسة DIRECT ARTISANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و ستائر باسطوانة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  7. CAP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CAP INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  8. SA SYLVAGREG

    فرنسا

    المؤسسة SA SYLVAGREG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إنشاء صناعي، استشارات, بناء تجمعات ومساكن للعمال, إصلاح وتجديد عقارات, و إنشاء صناعي، استشارات. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  1. MON P'TIT DÉPANNEUR

    فرنسا

    المؤسسة MON P'TIT DÉPANNEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. COMPTOIR DES TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES TRAVAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تأثيث خارجي, نجارة, تركيبات شركة, و أعمال ال البناء. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  3. FRANCE RÉNOV EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE RÉNOV EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة. ومقرها في Saint-André-Lez-Lille, فرنسا.

  4. RCE

    فرنسا

    المؤسسة RCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرات مراقبة فيديو, إنذار ومراقبة، نظم, التحكم في الدخول, و إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Artres, فرنسا.

  5. SADEB

    فرنسا

    المؤسسة SADEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تكييف، تجهيزات, أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  6. APPLICA BAT

    فرنسا

    المؤسسة APPLICA BAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مرايا أمان, و مرايا أمان. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  7. MDK SERVICE MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة MDK SERVICE MENUISERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات نوافذ, و سدائل لفافة. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  8. MILLET ALARMES ET SÉCURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة MILLET ALARMES ET SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات أجهزة الإنذار. ومقرها في Marcq-En-Barœul, فرنسا.

  9. NEED US

    فرنسا

    المؤسسة NEED US, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, تكييف, تكييف هواء صناعي, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  10. L'EXPERT MENUISIER

    فرنسا

    المؤسسة L'EXPERT MENUISIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة, شرفة, و حجرات تبريد للمؤسسات. ومقرها في Courrières, فرنسا.