• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نباتات

النتائج لأجل

نباتات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. MILLBAKER SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Millbäker هي شركة 100% فرنسية مقرها مدينة شمبانيا وهي تقوم بتصميم وتصنيع حلول مكونات للمحترفين في مجال صناعة الخبز وتضع نفسها كخبير في مجال القمج والدقيق والخبز.\n\nهدفنا هو : تعظيم الامكانيات والخيزات الغذائية والتذوقية والتكنولوجية لكل مكون. \n\nhاكتشفوا تشكيلة كبيرة من المنتجات في مجال القمح والدقيق والخبز : مصححات المطاحن ومحسنات الخبز وخلطات وما قبل الخلطات وحشوات. يتم تصنيعها كلها في قلب المركز التقني وهو معمل حقيقي للابتكار. يتم تصميم معظم هذه المنتجات حسب المقاس ولتحقيق شروط تقنية خاصة. كما تنتج الشركة أيضاً تشكيلة منتجات للنظام الغذائي لتلبية احتياجات مستهلك المستقبل. \n\nشركة Millbäker تضع تحت تصرفكم معارفها المبتكرة عن استنبات الحبوب لتقدم لكم تشكيلة كاملة من الحبوب المستنبته بالخميرة.

  2. JARDINS DES ZAYONS

    فرنسا

    المؤسسة JARDINS DES ZAYONS, هي الموزع, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات أزهار ونباتات بيوت بلاستيكية, العناية بالحدائق, أشجار, و أزهار ونباتات بيوت بلاستيكية. ومقرها في Bussy Le Repos, فرنسا.

  3. PEPINIERE DE SAINT LAMBERT

    فرنسا

    المؤسسة PEPINIERE DE SAINT LAMBERT, وتعمل في قطاع نباتات الغزل. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, و مشاتل زراعية. ومقرها في Saint-Lambert-Et-Mont-De-Jeux, فرنسا.

  4. SARL ARLANT

    فرنسا

    المؤسسة SARL ARLANT, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, و مشاتل زراعية. ومقرها في Fayl La Foret, فرنسا.

  5. EURL ARGONNE PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة EURL ARGONNE PRODUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات نباتات الغزل, مشاتل زراعية, نباتات الغزل, و مشاتل زراعية. ومقرها في Vienne Le Château, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL HOURLIER

    فرنسا

  2. SARL DEHAYE-ESPACES-VERTS

    فرنسا

  3. EARL SIMONNET FLEURS

    فرنسا

  4. ENTR IN 52

    فرنسا

  5. SARL PAQUOLA

    فرنسا

  1. SCOP DES VIENNES

    فرنسا

  2. STE ANCIENS ETABLISS PAUL

    فرنسا

  1. JARDIN DU PERE GUYOT

    فرنسا

  2. HORTICULTURE GIONNET

    فرنسا

  3. STE DES CARBURANTS SOUFFLET SA

    فرنسا