• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الضغط

النتائج لأجل

الضغط

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. SOPLI

    فرنسا

    المؤسسة SOPLI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طيّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات لي المعادن, طي الصفائح بالضغط, و تقطيع المعادن. ومقرها في Bétheny, فرنسا.

  2. STE DES ETABLISSEMENTS GRANGE ET WALTER SARL

    فرنسا

    المؤسسة STE DES ETABLISSEMENTS GRANGE ET WALTER SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوابض. كما تعمل في قطاعات نوابض صناعية, زنبركات الضغط, و نوابض مفتولة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. RESSORTS HAUTS MARNAIS

    فرنسا

    المؤسسة RESSORTS HAUTS MARNAIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوابض. كما تعمل في قطاعات زنبركات الضغط, زنبركات جر, و نوابض مفتولة. ومقرها في Doulaincourt-Saucourt, فرنسا.

  4. ALFAFLEX

    فرنسا

    المؤسسة ALFAFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية. كما تعمل في قطاعات نظم سقاية, خراطيم مرنة للضغط, خراطيم الرّش, وصلات وخردوات نحاسيّة للأنابيب اللدنة, و نظم سقاية. ومقرها في Sermaize Les Bains, فرنسا.

  5. FERRY CAPITAIN

    فرنسا

    المؤسسة FERRY CAPITAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سباكة معادن، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات آلات لتصنيع السلك المعدني والكماليات المعدنية, و أفران صب القوالب بالضغط. ومقرها في Joinville Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BAROCLEAN

    فرنسا

    المؤسسة BAROCLEAN, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات تنظيف بالضغط العالي, و آلات تنظيف بالضغط العالي. ومقرها في Vendeuvre Sur Barse, فرنسا.

  2. SA LANGRES PNEUMATIQUES

    فرنسا