• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل داخلي، نظم

النتائج لأجل

نقل داخلي، نظم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FCM SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FCM SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل داخلي، نظم. كما تعمل في قطاعات نقل, و وكالة نقل. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  3. MID-TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MID TRANSPORT هي شركة متخصصة في النقل البري للبضائع، وتقدم حلولاً لوجستية تتكيف مع احتياجات الشركات في جميع أنحاء فرنسا وأوروبا. بفضل أسطولها الحديث والمتنوع، تضمن MID TRANSPORT خدمة نقل موثوقة وآمنة وسريعة، مهما كان نوع البضائع المراد نقلها. تشمل خدماتنا النقل المحلي والدولي، وتسليم الطرود، والتأجير، بالإضافة إلى حلول البريد السريع لتلبية متطلبات الوقت الأكثر صرامة. نحن ملتزمون بتقديم خدمات مصممة خصيصًا، ومتكيفة مع خصوصيات كل عميل، مع ضمان إمكانية التتبع الكامل للبضائع طوال الرحلة. مع فريق من المهنيين ذوي الخبرة والإدارة الصارمة لأسطولها، تضع MID ​​TRANSPORT نفسها كلاعب رئيسي في مجال النقل البري، حيث تجمع بين الأداء والسلامة والامتثال للمواعيد النهائية. سواء كنت بحاجة إلى نقل بضائع عادية أو كبيرة الحجم أو تلك التي تتطلب شروطًا محددة، فإن MID TRANSPORT تضع خبرتها في خدمتك من أجل تحسين الخدمات اللوجستية وضمان رضا العملاء.

  4. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  5. FRANKEL S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة FRANKEL S.A.S, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل داخل المباني، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مكاتب، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مكاتب، آلات وتجهيزات, و رفوف دراجات. ومقرها في Morangis Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BIOTRONIK

    فرنسا

    المؤسسة BIOTRONIK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات رادار وملاحة راديوية, بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, و بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. ومقرها في Paris Cedex 17, فرنسا.

  2. STE REGION PARISIENNE CIRCUITS IMPRIMES -

    فرنسا

    المؤسسة STE REGION PARISIENNE CIRCUITS IMPRIMES -, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات رادار وملاحة راديوية, بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, و بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  3. EUROTECH

    فرنسا

    المؤسسة EUROTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات رادار وملاحة راديوية, بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, و بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  4. JACLEM

    فرنسا

    المؤسسة JACLEM, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هاتف، تجهيزات ونظم, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. MCE DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة MCE DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات رادار وملاحة راديوية, بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, و بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم. ومقرها في Nozay, فرنسا.

  1. TOUTE LA TELEPHONIE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة TOUTE LA TELEPHONIE INDUSTRIELLE, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هاتف، تجهيزات ونظم, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MASTERNAUT

    فرنسا

    شركة Masternaut من مجموعة Michelinمتخصصة في تحسين فاعلية تشغيل الأساطيل المتحركة باستخدام التكنولوجيا الخاصة بالمركبات المتصلة وحلول علوم المعلومات. في قلب العمليات، الإدارة الفعالة للأسطول ضرورية لنجاج الشركة. شركة Masternaut تصحب وتساعد عملائها على تحقيق ما يلي : تخفيض نفقاتهم وتعظيم انتاجيتهم (رؤية واضحوة للأسطول بأكمله لسرعة تحديد مواطن التقصير وامكانيات النمو). تقديم خدمة عملاء أفضل (تحسين نسبة رضاء العملاء من خلال المتابعة في الزمن الحقيقي للمهام التي يتم تنفيذها وحل فوري لمشاكل التخطيط). الحد من التأثير على البيئة (تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركة واستراتيجية التحول إلى أسطول أخضر - صديق للبيئة). زيادة أمان السائق (تثبيت أدوات وبرامج تساعد على تقييم وتحسين الأداء أثناء القيادة).

  1. TAKEUCHI FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TAKEUCHI FRANCE SAS, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هاتف، تجهيزات ونظم, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Saint-Ouen-L' Aumône, فرنسا.

  2. VIDEO TELEMESURE

    فرنسا

  3. GIETEL

    فرنسا

  4. SDMS SOCIETE DE MULTISERVICE INTERNATIONAL

    فرنسا

  5. DELTA SYSTEM COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة DELTA SYSTEM COMMUNICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, رادار وملاحة راديوية, بث إذاعي وتلفزيوني، تجهيزات ونظم, و رادار وملاحة راديوية. ومقرها في Paris, فرنسا.