• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الضغط

النتائج لأجل

الضغط

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. CLIMAT ZEN SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLIMAT ZEN SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات حجرات تبريد, مُنظمات حرارة - ترموستات, ضابطات الضغط, حجرات تبريد, و منظِمات درجة الحرارة. ومقرها في Bourg La Reine, فرنسا.

  2. STORM WASH INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STORM WASH INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مبيضات صناعية للمؤسسات, آلات صناعية للكي بالبخار, طرازة بالضغط, و غسيل نسيج فنادق. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  3. COGIDIS

    فرنسا

    المؤسسة COGIDIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات ضابطات الضغط. ومقرها في Aubergenville, فرنسا.

  4. ATEQ - AGENCE DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة ATEQ - AGENCE DE PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, معدات قياس, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, جهاز فحص المساكة, و معدات قياس. ومقرها في Les-Clayes-Sous-Bois, فرنسا.

  5. BOMAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOMAG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, و شاحنات ضغط القمامة. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FLEX UP

    فرنسا

    المؤسسة FLEX UP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, معالجة ذراع هيدروليكية, خراطيم هيدروليكية, و مواسير مرنة للضغط العالي. ومقرها في Orly Cedex, فرنسا.

  2. PROPRE ET NET ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PROPRE ET NET ILE DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, منتجات تنظيف وامدادات نظافة للاستخدام الصناعي, و تنظيف صناعي بالضغط العالي. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  3. LUDO VERT

    فرنسا