• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محركات وقطع

النتائج لأجل

محركات وقطع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. POMPES AB

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة POMPES AB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات نابذة. كما تعمل في قطاعات مضخات بتروس, مضخّات استدارية, مضخات بتروس, و مضخّات بغلاف. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  2. SCHUR WAMAC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SCHUR WAMAC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات وضع اللصاقات, آلات وضع اللصاقات, ميكنات صناعية, طابعات حرارية, و ناقلات ساحة المطار. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  3. JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الانسان الآلي, قمصان رياضة, هدايا دعائية للشركات, فناجين لهواة الجمع, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, مجوهرات, الانسان الآلي, و طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NEGOFILTRES

    فرنسا

    شركة Négofiltresفلتر صناعي حسب المقاس. شركة Négofiltres هي شركة فرنسية مقرها في منطقة سين ومارن متخصصة في تصنيع وتجارة الفلاتر الصناعية حسب المقاس. مدير الشركة السيد دافو اكتسب خبرته على مدار 22 عاماً في القطاع الصناعي العالمي وعرف كيف يشكل روابط ذات مميزات مع شركاء فرنسيين ومقاولين عالميين. شركة Négofiltres تقوم بتصنيع جميع أنواع الفلاتر لأسواق الصناعة والمعمار والتشييد وكذلك لصناعات الدواء والجراحة التجميلية. لا تترددوا في الاتصال بالشركة لتحصلوا على إجابة في أقل من 48 ساعة وأسعار في غاية التنافسية وتسليم في جميع أنحاء أوروبا. مخزون كبير من الفلاتر الصناعية والوسائط المرشحة في مصنعنا في مدينة فونتينبلو. قائمة بمنتجاتنا : فلاتر وخراطيش وخردة معدنية ؛ غربال وشبكات ووسائط مرشِحة غير قابلة للصدأ ؛ فلاتر ورقية وصناعية.

  2. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.

  3. TOTALENERGIES LUBRIFIANTS

    فرنسا

    طوتال لوبْريفْيون Total Lubrifiants هو فرع من فروع مُجمع Totalطوتال يقدم منتجات وخدمات خاصة بقطاع الصناعات. بفضل فروعها البالغ عددها 120 حول العالم،42 مصنعًا للمزج ،5800 موظفًا من بينهم 130 باحثًا، تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة المُحترِمة للبيئة. نُقدم حلول تشحيم لأكثر من 400 تطبيق، خبراؤنا تحت تصرفكم لدعمكم وإيجاد حلول للقيود الصناعية التي تواجهكم. نعمل بشكل وثيق مع مصنعي المعدات ومورديها، مع أكثر من 4000 موافقة من مصنعي المعدات الأصلية OEM في جميع أنحاء العالم. كما نقدم مجموعة من الخدمات مثل خدمات تحليل الزيت (ANAC) ، برنامج إدارة الصيانة بالكمبيوتر (TIG6) وغيرها ، للحصول على حلول موثوقة. علاقتُنا مع العملاء نضعُها في صميم اهتماماتنا، بتوفير فريق متخصص لضمان علاقة تجارية وتقنية متوافقة مع احتياجاتكم.

  4. LVI - LE VIDE INDUSTRIEL

    فرنسا

    LE VIDE INDUSTRIEL هي المتخصص في تصميم وتصنيع وحدة إنتاج التفريغ الصناعي. تصميم وتنفيذ مجموعات التفريغ لكل الأوساط (المسببة للتآكل أو الأجواء الخطيرة (ATEX)). نقوم بتصنيع القاذفات والقاذفات المائية والمكابس الحرارية والمسخنات ومزيلات التسخين الفائق والخلاطات والمكثّفات والمختزلات ومزيلات الغاز وقاذفات التهوية ومجموعات التفريغ متعددة المراحل. الشركة حاصلة على شهادة ISO 9001.

  5. SCOFLEX MARINE

    فرنسا

    مصنِّع للأنابيب المرنة الليِّنة للصناعة البحرية والحفر بالماء، والأنابيب المرنة ذاتية الطفو وعوامات الطفو. طوّرت Scoflex Marine نظام Flexman® (الذي يطلق عليه Foraduc)، وهو نظام يتعلق تطبيقه الرئيسي بصناعة الحفائر تحت الماء. لدى Scoflex Marine خبرة كبيرة في مجال الأنابيب الليِّنة كمكمِّل أو مستبدل للأنابيب الصلبة. وهي تصنع الأنابيب المرنة وتسوِّق الأنابيب الليِّنة.

  1. RBK ROULEMENTS BEARINGS KUGELLAGER

    فرنسا

    المؤسسة RBK ROULEMENTS BEARINGS KUGELLAGER, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات مدرجات, بكرات, أحزمة, و محامل. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

  2. TENTE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TENTE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات معدنية, عجلات مسننة, عجلات وبكرات نقل, عجلات صغيرة, عجلات وبكرات معدنية, عجلات مسننة, و عجلات وبكرات نقل. ومقرها في Saint Fargeau Ponthierry, فرنسا.

  1. AXFLOW SAS

    فرنسا

    المؤسسة AXFLOW SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. كما تعمل في قطاعات مضخات مكبسية, مضخّات محجامية, مضخات ضغط عالي, مضخّات هوائية, و مضخات مكبسية. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  2. SCHMALZ S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة SCHMALZ S.A.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. كما تعمل في قطاعات شفط صناعي, و اوعية تفريغ. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  3. ETATRON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ETATRON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات مكبسية. كما تعمل في قطاعات أنظمة تعيير, تجهيزات معالجة المياه المستعملة, مخضات, و مضخات معايرة. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  4. SUPRATEC

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ميكنة عمليات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و مكونات ميكانيكية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. FANUC

    فرنسا

    المؤسسة FANUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات تجميع. كما تعمل في قطاعات روبوتات صناعية, الانسان الآلي, روبوتات صناعية, الانسان الآلي, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  6. CBP COUSSINETS BAGUES DE PRÉCISIONS

    فرنسا

    المؤسسة CBP COUSSINETS BAGUES DE PRÉCISIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات محامل جرارة, و حلقات. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  7. GKN POWERTRAIN SERVICES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GKN POWERTRAIN SERVICES FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات مراجعة محركات وعناصر ناقلة. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  8. VOLKMANN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VOLKMANN FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  1. ASPEN PUMPS

    فرنسا

    المؤسسة ASPEN PUMPS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات مضخات مكبسية, مضخات بتروس, مضخات صناعية, تصنيع مضخات, مضخات مكبسية, و مضخات بتروس. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  2. AUMA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AUMA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات آليات مؤازِرة, محركات مؤازرة, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  3. SUPRATEC SYNEO

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC SYNEO, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات المعايرة. كما تعمل في قطاعات أصماغ تقنية, نظام آلي لتغيير الجرعات, راتنج سيليكون, و خطوط لصق كاملة لصناعة مستحضرات التجميل. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  4. GAMMATIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة GAMMATIC SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. ومقرها في Bièvres, فرنسا.

  5. CYBER COVER

    فرنسا

    المؤسسة CYBER COVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأمين. كما تعمل في قطاعات تسيير ذاتي (سيبرنيتيك)، تطبيقات صناعية, تسيير ذاتي (سيبرنيتيك)، تطبيقات صناعية, و خدمات مالية على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. OILGEAR TOWLER SAS

    فرنسا

    المؤسسة OILGEAR TOWLER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات لولبية. كما تعمل في قطاعات مضخات غاطسة, هيدروليك، معدات ونظم, مضخات هيدروليكية, صيانة المضخّات, مضخات غاطسة, و هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في Croissy-Beaubourg, فرنسا.

  7. SUPRATEC ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC ENGINEERING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الانسان الآلي. كما تعمل في قطاعات ميكنة صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  8. POMPES FRISTAM

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FRISTAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, هيدروليك، معدات ونظم, مضخات نابذة, مضخات هيدروليكية, هيدروليك، معدات ونظم, مضخّات محجامية, و مضخات نابذة. ومقرها في Bailly Romainvilliers, فرنسا.

  9. MURZAN EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة MURZAN EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. كما تعمل في قطاعات مضخّات بغلاف. ومقرها في Orly Aérogare Cedex, فرنسا.

  10. BECKER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BECKER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. ومقرها في Rambouillet Cedex, فرنسا.