• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مجموعات

النتائج لأجل

مجموعات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DESTOCKTOO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة DESTOCKTOO هي شريككم المتخصص في تفريغ مخزون الأغراض والمنتجات للمشغولات اليدوية. انه ركن تفريغ المخزون وصفقات الأعمال في مجال المشغولات اليدوية والخردة والأدوات منذ 20 عاماً. نقترح عليكم أسعار جذابة جداً تصل إلى 80% أقل. الأسعار غير قابلة للمنافسة والمنتجات ذات جودة في مجال الأدوات والأشغال اليدوية والخردة ولكن لدينا أيضاً ملابس العمل. يتضمن مخزوننا تشكيلة كبيرة من المواد للحمامات والمراحيض والمطابخ. تشكيلة محترفة تقدمها ماركات معروفة مثل : 3M وKapriol وMaster Lock وOSRAM وWirquin, ... سواء كنت محترف أو هاوي في مجال الأدوات، نحن نستقبل رسائلك من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف. مخزوننا يتم تجديده بشكل دوري. لا تفوتوا فرصة الصفقة الرابحة ! واستفيدوا من الأسعار خارج المنافسة على منتجاتنا. تقفضلوا باكتشاف موقعنا لتفريغ المخزون لتجدوا العديد من المنتجات بأسعار أكثر من معقولة !

  2. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

  3. MARCO FRANK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من عقدين من الزمن، تعمل شركة MARCO FRANK كشركة صانعة وموزعة للملابس الكاجوال الحديثة، مع التركيز الدائم على الجودة والأناقة. الأصناف الخاصة بنا، المتاحة لكافة الفئات العمرية، تجمع بين الأناقة والراحة. بالإضافة إلى تقديم حلول العلامة البيضاء، فإنها تتفوق أيضا في إنشاء تشكيلات متننوعة، سواء لعلامتها التجارية الخاصة أو لأرقى العلامات التجارية في السوق. جميع منتجاتنا مصنوعة في منشآتنا الخاصة، مستفيدة من المعرفة الفرنسية والأوروبية في مجال التصنيع. تتميز ماركو فرانك MARCO FRANK كعلامة تجارية مخصصة لابتكار ملابس كاجوال عصرية، من قمصان البولو إلى التيشيرت والقمصان والجينز والسراويل والبدلات الرياضية والسراويل القصيرة والقبعات والحقائب وغيرها من الإكسسوارات. صُمم كل صنف بدقة لتوفير جودة استثنائية وتصميم مميز. فخورون بتلبية توقعات عملائنا من حيث الأناقة والراحة والمتانة، نحن خيارك الأمثل، سواء كنت تبحث عن ملابس كاجوال للخروج مع الأصدقاء أو ملابس رسمية لمناسبة خاصة. تمتد خدماتنا إلى خارج أوروبا، مع عمليات تسليم دولية سريعة. الفريق المتخصص لدى MARCO FRANK متاح تحت تصرفك، ومستعد لتزويدك بتجربة عملاء استثنائية ومستدامة.

  4. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  5. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHERY COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Chery Cosmetique شيري كوسميتيكْ، الموزع الرائد في قطاع صناعة مستحضرات التجميل والذي يتمتع بتاريخ غني يزيد عن 15 عامًا. اتسمت رحلتنا من بداياتنا المتواضعة إلى مكانتنا الحالية بالتزام ثابت بتوفير منتجات تجميل فائقة وخدمة عملاء استثنائية. مهمتنا تتجاوز الجماليات البسيطة، نهدف إلى تقديم مستحضرات تجميل لا تسلط الضوء على السمات المادية فحسب، بل تغذي الروح وتشجع التعبير عن الذات أيضًا. تم تصميم مجموعة منتجاتنا الواسعة بعناية لاحتضان التنوع، والاستجابة لمجموعة واسعة من ألوان البشرة وأنواعها وتفضيلات العطور. أحد الركائز الأساسية لفلسفتنا هي الأولوية الممنوحة للجودة. من خلال العمل بشكل وثيق مع الشركات المصنعة الرائدة، نضمن أن كل منتج يلبي المعايير الصارمة للأداء والمقاومة والسلامة. يتم دمج بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة في كل مرحلة من مراحل إنتاجنا، مما يؤكد قدرتنا على تقديم مستحضرات تجميل ليست موثوقة وطويلة الأمد فحسب، ولكنها أيضًا خالية من القسوة، بما يتماشى مع قيمنا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  2. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  3. PARFUMS COLLECTION PRIVÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف ابتكار عطور العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي، فرصة فريدة لشركتك! تقدم خدمة تصنيع العطور ذات العلامة البيضاء حلاً مخصصًا لأولئك الذين يرغبون في تطوير خط العطور الخاص بهم. سواء كنت شركة مستحضرات تجميل، بائع تجزئة، رائد أعمال متحمسًا لصناعة منتجات التجميل، فنحن هنا لدعمك في إنجاز مشروعك. تصنيع فرنسي عالي الجودة: يقع مركز تصنيع العطور الخاص بنا في فرنسا، ويشتهر في جميع أنحاء العالم بخبرته في صناعة العطور. علامة بيضاء للتخصيص الكامل: نوفر لكم إمكانية تسويق مجموعة العطور الخاصة بك، باستخدام خبرتنا و درايتنا. مجموعة واسعة من العطور: يقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من العطور، بدءًا من الروائح الزهرية إلى الأوتار الخشبية والروائح الفاكهية والحارة. مرافقة شخصية: فريقنا المتكون من الخبراء في صناعة العطور مُستعد لمرافقتك طوال عملية الإنشاء. التصنيع بكميات صغيرة وكبيرة: سواء كنت شركة صغيرة أو علامة تجارية كبيرة ، لدينا القدرة على تلبية جميع احتياجاتك. اجعل علامتك التجارية رمزًا للأناقة والجودة من خلال ابتكار العطور ذات العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي!

  4. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  5. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  1. NATURA SENS BEAUTY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NATURA SENS BEAUTY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات ماكياج، مستحضرات, معمل المنتجات التجميلية, تغليف المنتجات التجميلية, و صناعة مجموعات مساحيق تجميل. ومقرها في Fontenay Trésigny, فرنسا.

  2. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.

  1. ENERSON FG WILSON

    فرنسا

    تقوم شركة Enerson والتي كان يُطلق عليها قديمًا FG Wilson SA وهي إحدي الشركات التابعة لمجموعة Monnoyeur بالتوزيع في فرنسا منذ عام 1992 في منطقة الدوم توم والعديد من البلاد الأفريقية. فهي توزع المولدات الكهربية الديزل لشركة FG Wilson وهي الشركة الرائدة الأوروبية وثالث مُصنِّع عالمي. تضمن شركة Enerson فريق قوي من مدريري المبيعات الفنيين الذي يتسمون بكفاءة يُشهد لها على صعيد المولدات الكهربية وقطع الغيار. قد تم تسليح جميع موظفينا بثقافة Enerson التقنية القوية

  2. GLOBALSTOCK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GLOBALSTOCK FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مجموعات توليد كهرباء. كما تعمل في قطاعات مجموعة مولدة, وحدة توليد ديزل, تصدير استيراد مجموعات توليد, و مجموعات توليد الكهرباء لا تصدر الصوت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AMPS

    فرنسا

    المؤسسة AMPS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مجموعات توليد كهرباء. كما تعمل في قطاعات ماكنات صناعية, استيراد و تصدير معدات البناء, أدوات مميكنة, و تبريد صناعي. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  4. A.M.D.S

    فرنسا

    المؤسسة A.M.D.S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مجموعات توليد كهرباء. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  5. MTTRADE

    فرنسا

    المؤسسة MTTRADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجموعة أواني المطبخ, أواني المطبخ, ديكور, و أطقم صحون بروسلين. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  6. VALISE VOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة VALISE VOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حقائب سفر مسطحة. كما تعمل في قطاعات حقيبة سفر بعجلات, حقائب بلاستيكية من نوع آ بي سي, اكسسوارات للحقائب, و مجموعة حقائب سفر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. PENTAX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PENTAX FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أثاث جراحي, و أجهزة وامدادات لمراقبة مجموعة غرف العمليات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  8. GROUPE AFG

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE AFG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات استشارات التجارة الاليكترونية, إدارة العمل الجماعي وبرمجيات عمل المجموعات, عمل تعاوني, و نشر على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. AXISCOPE

    فرنسا

    المؤسسة AXISCOPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات إدارة العمل الجماعي وبرمجيات عمل المجموعات, و برنامج إدارة مكالمات. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  2. CARMEL COSMETICS LABS

    فرنسا

    المؤسسة CARMEL COSMETICS LABS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات علامة موزع, تطوير وصناعة مواد التجميل, مستحضرات تجميل طبيعية, و صناعة مجموعات مساحيق تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TEAM RECRUT

    فرنسا

    المؤسسة TEAM RECRUT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق، دراسات. كما تعمل في قطاعات دراسات إحصائية، استطلاع آراء, دراسات إحصائية، استطلاع آراء, و إدارة مجموعات التركيز. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  4. NEGOMAT INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة NEGOMAT INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات مستخدَمَة. كما تعمل في قطاعات آلات مستعملة, و مجموعة مولدة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. PRINCE ETHAN OUTLET

    فرنسا

    المؤسسة PRINCE ETHAN OUTLET, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات أحذية, و مجموعات حديثة. ومقرها في Clichy Sous Bois, فرنسا.

  6. PARTNERS TRADING

    فرنسا

    المؤسسة PARTNERS TRADING, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل للسيارات. كما تعمل في قطاعات مجموعات توليد كهرباء, سيارات، قطع ومكونات ميكانيكية, قطع غيار مركبات البضائع الكبيرة, و مجموعات توليد كهرباء. ومقرها في Antony, فرنسا.

  7. TIBBLOC

    فرنسا

    المؤسسة TIBBLOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تأجير غلايات المياه, تأجير غلايات متحركة, و تأجير مجموعات مبرِدة. ومقرها في Guibeville, فرنسا.

  8. GALACTIK TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة GALACTIK TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواصلات آمنة. كما تعمل في قطاعات سفر أعمال, و سفر مجموعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. STILL LASER

    فرنسا

    المؤسسة STILL LASER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تقطيع ليزر, و آلات-أدوات لثني الصفائح للمجموعات الكبرى. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  10. GENINDUS ENERNOVE

    فرنسا

    المؤسسة GENINDUS ENERNOVE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مجموعات مولدات التيار الكهربائي. ومقرها في Crecy La Chapelle, فرنسا.