• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات تقسيم الجرعات

النتائج لأجل

خدمات تقسيم الجرعات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. POLY DISPENSING SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة POLY DISPENSING SYSTEMS, هي الموزع, وتعمل في قطاع معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة تقسيم جرعات وأنظمة, أنظمة تعيير, خدمات تقسيم الجرعات, و تطبيقات لصناعة السيارات. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  2. BSI PM ENGINEERING

    فرنسا

    شركة BSI PM ENGENEERING شركة من شركات المجموعة الفرنسية LMI، وهي تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وتفعيل خدمات الحلول لعمليات ومعالجة المواد القابلة للرش والبودرة والمحببات. منذ أكثر من 30 عاماً، تعد المجموعة شريكاً لأكبر المجموعات الدولية لصناعات الأدوية والصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل والزراعية الغذائية. مجموعتنا تتضمن العديد من المنتجات التي تبدأ من الحاويات الخلاطات وأجهزة تقسيم الجرعات والتفريغ أو التعبئة...

  3. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  4. KOBA GLOBAL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة KOBA GLOBAL SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات إرسال دعايات بالبريد, خدمات سوقيات, النقل, إرسال دعايات بالبريد, و تخزين وتقسيم مخازن. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.