• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حفر وسبر، أشغال

النتائج لأجل

حفر وسبر، أشغال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. RENFOR

    فرنسا

    المؤسسة RENFOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات دراسات التربة بغرض البناء. ومقرها في Jumeauville, فرنسا.

  2. MAIRE TP

    فرنسا

    المؤسسة MAIRE TP, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Chalautre La Petite, فرنسا.

  3. SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، أشغال, دعامات خاصة, بحث وتطوير, اختبارات جيو تقنية, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Bassevelle, فرنسا.

  4. SPIECAPAG

    فرنسا

    المؤسسة SPIECAPAG, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات حُفَر صحية، أشغال, حفر وسبر، أشغال, نظم ري, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, حفر وسبر، أشغال, نظم ري, و أشغال كبرى. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  5. GEOMATECH

    فرنسا

    المؤسسة GEOMATECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات آليات تجويف, و آليات تجويف. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GAU.FOR

    فرنسا

    المؤسسة GAU.FOR, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Moissy Cramayel, فرنسا.

  2. G M C

    فرنسا

  3. GEOSOND

    فرنسا

  4. G D M

    فرنسا

  5. CIE DE PRESTATIONS ET D'ETUDES

    فرنسا

  1. PESCHAUD ET COMPAGNIE INTERNATIONAL

    فرنسا

  2. EMCI

    فرنسا

    المؤسسة EMCI, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. كما تعمل في قطاعات حفر، منشآت, و حفر، منشآت. ومقرها في Le Perray En Yvelines, فرنسا.

  1. ENTREPRISE MARQUES

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE MARQUES, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات حُفَر صحية، أشغال, و حُفَر صحية، أشغال. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. ETS SEBICO

    فرنسا

    المؤسسة ETS SEBICO, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات حُفَر صحية، أشغال, و حُفَر صحية، أشغال. ومقرها في Villetaneuse, فرنسا.

  3. SOC DEMOLITION BATIMENT TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

  4. ETUDE CONSEIL DEMOLITION

    فرنسا

  5. SOC AMENAGEMENT MACONNERIE TRAVAUX PUB

    فرنسا

  6. ETUDE REALISATION DEMOLITION TERRASSEMENT

    فرنسا

  7. LASER CUT

    فرنسا

    المؤسسة LASER CUT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أشغال نحت يدوي. كما تعمل في قطاعات عمليات قطع بالليزر ثلاثية الأبعاد حسب رغبة العميل, نقوش على الصفائح, نقوش على الخشب, و نقش بالحفر. ومقرها في Meaux, فرنسا.