• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تقليدي

النتائج لأجل

تقليدي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HERENCIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HERENCIA هو موزع متخصص في القهوة القادمة مباشرة من مزارعنا في غواتيمالا. نحن فخورون بأن نقدم لكم مجموعة من المنتجات عالية الجودة: القهوة الخضراء والشاي والفلفل والكاكاو والقهوة الذهبية. التزامنا هو أن نقدم لك أفضل المنتجات الغواتيمالية، المعدة بعناية للكشف عن جميع نكهاتها الفريدة. القهوة الخضراء هي ثروتنا الرئيسية. من خلال الاستعانة بمصادر مباشرة من المنتجين المحليين، نضمن نضارة وجودة حبوبنا. يقوم خبراء التحميص لدينا بتطوير ملفات تعريف تسلط الضوء على الخصائص الفريدة لكل قهوة. كما نقدم أيضًا مجموعة مختارة راقية من أنواع الشاي الأصلية والخلطات المنكهة: الشاي الأخضر المنعش، أو الشاي الأسود القوي، أو شاي الأعشاب المهدئ، كلها مختارة بعناية لجودتها الاستثنائية. لمحبي التوابل، نقدم لكم مجموعة من الفلفل تم اختيارها بعناية لرائحتها القوية.

  2. VILLA DES ROIS

    فرنسا

    فِيلا دي رْوا Villa des Rois ، شركة متخصصة في إنتاج وتسويق الشمبانيا المرموقة والفريدة بنوعها، الواقع مقرها في باريس في المنطقة الرابعة. . مُنْبثقة من مزيج من أصناف العِنب النموذجية لمنطقة الشمبانيا المُزدهرة بكامِل إمكاناتها، الشمبانيا التي تعكس النمط المرمُوق المُميز لشركة فِيلا دي رْوا وتشمل مُنتجاتنا: شمبانيا Le Ponte Blanc بُونْتْ بلو، شمبانيا Guy L'Orfèvre قايْ أورْفابْرْ . مهمتنا: اختِيار وترويج كنوز النبيذ الإيطالية لإنشاء قائمة نبيذ عالية الجودة، لذيذة واحتفالية.

  3. NXDISTRIB

    فرنسا

    المؤسسة NXDISTRIB, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية عضوية, و زبد تقليدي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GILLARD SAS

    فرنسا

    المؤسسة GILLARD SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص وهرس النفايات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, تجهيز ات و معدات لمجمعات النفايات, و بناء المركبات القلابة التقليدية والخاصة. ومقرها في Bois-Le-Roi, فرنسا.

  5. SEELLES

    فرنسا

    المؤسسة SEELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات مبدلات تقليدية للـ kvm (لوحة مفاتيح وشاشة وفأرة) والـip. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  2. TFOODS

    فرنسا

    شركة TFOODS تقوم بتوزيع وتسويق أطباق مطبوخة من وصفات تقليدية من المغرب للأكل الصحي مع كونه شهي : أطباق مطبوخة 100% طبيعية من المغرب والبحر المتوسط. المزات والأطباق مطبوخة من الوصفات التقليدية من المغرب من الماركة الشهيرة Sannefa والتي تمتلك خط من المنتجات ذات الجودة العالية. هدفنا : أنت تأتي بالبحر المتوسط في طبقك ! أطباقنا مجهزة بشكل دقيق مع احترام المنتجات والتوابل واهتمام الشيفات بالتفاصيل التي تقدم لكم فرصة الاستمتاع برحلة غذائية رائعة. المزات والأطباق المطبوخة الأكثر شهرة والأكثر رمزية يتم إعدادها واستلهامها من التراث التونسي الأصلي. أسرار الوصفات لا تأتي فقط من طريقة إعدادها أو طبخها ولكن أيضاً من التوابل والمنتجات التونسية 100% بدون ألوان أو مواد حافظة. مطبخ البحر المتوسط كما لم تتذوقوه من قبل !

  3. YVONA K

    فرنسا

    طموح Yvona Karouni يونا كاروني هو تقديم علامة تجارية متخصصة على الطراز الفرنسي في جميع أنحاء العالم من خلال احترام نبل العطور، تصميم الزجاجات والأغلفة، التفرد والحصرية في ابتكار المفهوم، كل ذلك مع الحفاظ على تقليد الأزياء الفرنسية. صناعة العطور: هذه هي الطريقة التي يقدم بها المصمم عطورًا مصممة خصيصًا مصنوعة من مواد خام عالية الجودة في قلب مدينة Grasseجراس. لا تترددوا في الاتصال بنا !