• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منزلي

النتائج لأجل

منزلي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. MCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MCO هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير البياضات المنزلية، شراشف المائدة، ملاأت الأسرّة وبياضات الحمام وبياضات الشاطئ. "Les Grands Chefs". كما نقدم كذلك منتجات الفنادق والمطاعم مثل القدور، المقالي و المشاوي بعلامتنا التجارية الخاصةنقوم بالتوزيع في جميع أنحاء فرنسا، فضلاً عن بقية أوروبا (بلجيكا، وألمانيا، وأسبانيا، والبرتغال) وفي مختلف أنحاء العالم. تتوسع أنشطتنا باستمرار وتسمح لنا بخدمة عدد متزايد من العملاء في مختلف قطاعات الأعمال. غالبًا ما نستورد منتجاتنا من أوروبا وآسيا. و بالتالي ستتمكن من إيجاد منتجات عالية الجودة تتناسب مع احتياجاتكم. وهكذا اكتسبنا ثقة الآلاف من التجار في جميع أنحاء فرنسا. وعلاوة على ذلك، فإننا نبيع بالجملة فقط، مما يسمح لنا بتطبيق أسعار جِد جذابة. و بإمكاننا كذلك تصنيع مواد باللون، الحجم والجودة المرغوبة و المطلوبة.

  3. HARMAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HARMAD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كومبيوترات شخصية منزلية. كما تعمل في قطاعات عطور, ماء عطر, مستحضرات تجميل, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, عطور, أغراض صناعة العطور, و ماء عطر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HAPPY BABY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هابي بيبي HAPPY BABY هي شركة استيراد وتصدير متخصصة منذ عام 1992 في بيع جميع منتجات المنسوجات بالجملة، لا سيما تصنيع وتوزيع منتجات الأطفال والرضع. تحتوي مجموعتنا على مواد لرعاية الأطفال مثل حقائب تغيير الملابس، رضّاعات الأطفال، الألعاب الطرية الفاخرة، بدلات الأطفال، بنبوزات، أحذية و جوارب. بالإضافة لعلب الهدايا والحقائب، نقدم كذلك منتجات ذات العلامات التجارية الكبرى بموجب تراخيص مثل القمصان، البيجامات، المظلات والبياضات (ألحفة تغطية البطانيات، الأغطية والمناشف).بحوزتِنا مخزون يزيد عن 4000 مرجع، ونقوم بتجديد مجموعاتنا بانتظام على مدار العام من أجل تلبية مختلف الطلبات.. حاليا نقوم بالتصدير إلى جميع أنحاء العالم، و بخدمة عملائنا منذ ما يقارب 30 عامًا. لضمان رضاهم، نقدم لهم المزيد من المنتجات والخدمات العالية الجودة و في أقرب الآجال.

  5. APICURE PARIS IMPORT-EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APICURE PARIS IMPORT-EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, أغراض دعائية, هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, و آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GIES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GIES FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, بياضات منزلية, ملابس رياضية, المنتجات الجلدية, ملابس للأطفال, بياضات منزلية, ملابس رياضية, و بالات ملابس مستعملة. ومقرها في Achères, فرنسا.

  2. INTERNATIONAL DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL DESIGN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث لحجرات الأطفال, كراسي منخفضة, أثاث لغرف النوم, و طاولات للمكاتب. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  3. HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S

    فرنسا

    المؤسسة HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات كماليات لألعاب الفيديو, إكسسوارات للتليفون المحمول, أزياء سيدات, و امدادات للمعلوماتية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  4. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  5. NUWA HOME

    فرنسا

    المؤسسة NUWA HOME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Bouffémont, فرنسا.

  1. CASCADE

    فرنسا

    المؤسسة CASCADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات صحي, سباكة منزلية, بانيو بتدليك مائي, و كبائن الساونا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AIC PHONE26

    فرنسا

    المؤسسة AIC PHONE26, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواتف جوالة. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون, أكسسوارات كهربائية منزلية, محار, و شاحن هاتف iPhone. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ALESSI FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ALESSI FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, سباكة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة المعادن, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GROUPE FURNOTEL

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE FURNOTEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Athis-Mons, فرنسا.

  3. S.A.S LBR DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة S.A.S LBR DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  4. LES BOUGIES DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LES BOUGIES DE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعات الحديقة, شموع للمنزل, شمعة للزينة, و شموع لإضفاء جو. ومقرها في VITRY SUR SEINE, فرنسا.

  5. TRADE DESTOCK SAS

    فرنسا

    المؤسسة TRADE DESTOCK SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات وسادات, أجهزة كهربائية منزلية, ألعاب, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في pantin, فرنسا.

  6. DCA DISTRIBUTION SASU

    فرنسا

    المؤسسة DCA DISTRIBUTION SASU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية، استشارات, مستعملة, سمارت فون, كومبيوترات محمولة, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Saint Mandé, فرنسا.

  7. AK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AK FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات مكونات وإكسسوارات لأجهزة التليفون, و أجهزة كهربائية منزلية صغيرة للمطبخ. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  8. MJ BAZAR

    فرنسا

    المؤسسة MJ BAZAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية صغيرة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  1. PLANETE DISCOUNT

    فرنسا

    المؤسسة PLANETE DISCOUNT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Itteville, فرنسا.

  2. ELECTRO DISCOUNT

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRO DISCOUNT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. COTE D'AMOUR

    فرنسا

    المؤسسة COTE D'AMOUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات تزيين, و أغراض زينة للموائد. ومقرها في AUBERVILLIERS, فرنسا.

  4. SFDD - SEBO FRANCE DIPREST DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SFDD - SEBO FRANCE DIPREST DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكانس كهربائية منزلية. ومقرها في Arpajon, فرنسا.

  5. PARITEX

    فرنسا

    المؤسسة PARITEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات ستائر. ومقرها في PIERREFITTE-SUR-SEINE, فرنسا.

  6. WOLF FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WOLF FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء, و جهاز مفتاح خزانة أمتعة. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

  7. EASY STOCK

    فرنسا

    المؤسسة EASY STOCK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات شراء منتجات. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  8. PRESTIGE EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة PRESTIGE EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, آلات كهربائية منزلية صغيرة, و آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Domont, فرنسا.

  9. CENTRAL STOCK INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CENTRAL STOCK INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات ستائر, و ملابس منزلية. ومقرها في Jossigny, فرنسا.

  10. THE CONRAN SHOP

    فرنسا

    المؤسسة THE CONRAN SHOP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث، مؤن وإكسسوارات, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Paris, فرنسا.