• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيض

النتائج لأجل

بيض

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  2. GENERAL FURNITURES

    فرنسا

    المؤسسة GENERAL FURNITURES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مشروبات غير كحولية, بيض, مشروبات خفيفة أجنبية, مشروبات غير كحولية, و زيوت عباد الشمس. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  3. MEMMI

    فرنسا

    المؤسسة MEMMI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيض. كما تعمل في قطاعات بطرخ. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  4. FROMAGERIES DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة FROMAGERIES DE PARIS, وتعمل في قطاع بيض. كما تعمل في قطاعات منتجات الألبان, زيوت ودهون غذائية, منتجات الألبان, و زيوت ودهون غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. C G ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة C G ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيض. ومقرها في Maurecourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GUILLOT-JOUANI

    فرنسا

    المؤسسة GUILLOT-JOUANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات الألبان. كما تعمل في قطاعات بيض, و بيض. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  2. LA COLLECTIVITE SARL

    فرنسا

    المؤسسة LA COLLECTIVITE SARL, وتعمل في قطاع بيض. كما تعمل في قطاعات منتجات الألبان, و منتجات الألبان. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  3. U GROUP

    فرنسا

  4. LA FERME D ALEXANDRE

    فرنسا

  5. LA NORMANDIE A PARIS SA

    فرنسا

  1. DOMALAIT PRODUCTION

    فرنسا

  2. ETS BIDAULT

    فرنسا

  1. FROMAGERIE DU JURA

    فرنسا

  2. CREMERIE DU FAUBOURG

    فرنسا

  3. MV DISTRIBUTION

    فرنسا

  4. SOCIETE FROMAGERE PARISIENNE

    فرنسا

  5. LA FERM'MEAUX PÂTES (EARL DU PAVÉ)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA FERM'MEAUX PÂTES (EARL DU PAVÉ), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الأغذية. كما تعمل في قطاعات معجنات غذائية, استغلال زراعي, عجائن جافة بالبيض, عجائن السميد من القمح الصلب, انتاج الباستا, أطباق أولى من العجائن الطازجة, الأطباق الأولى المصنعة من العجائن, انتاج الباستا المجففة, و باستا مصنوعة يدوياً. ومقرها في Varreddes, فرنسا.

  6. OVANIS S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة OVANIS S.A.S, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع صفار البيض مجفف وسائل. كما تعمل في قطاعات زلال، ألبومين البيض, منتجات بيض مجمدة للمطاعم - المجمعات, منتجات البيض المثلجة, و منتجات البيض على شكل مسحوق. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  7. KOSKAS & FILS

    فرنسا

    المؤسسة KOSKAS & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات بطرخ سمك التونة, بيض السمك, و بطرخ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. CRISTAL BENITO

    فرنسا

    CRISTAL BENITO، حرفي للبلور منذ عام 1952، يضع معرفته الفنية كمقطِّع للبلور في خدمة أفكاركم. CRISTAL BENITO، صانع قطع فريدة من البلور، ينفّذ أغراض فنية من البلور، وقطع راقية حسب المقاس. يضم الكتالوج الخاص بنا كؤوس للكافيار، أواني زهور، صناديق مزخرفة للحليّ، أوعية، كؤوس على شكل بيض بنمط Fabergé، كؤوس للمشروبات الروحية، زجاجات، قوارير، حلي جدارية بنمط فن التزيين … تقدم CRISTAL BENITO إبداعات لفن المائدة أو للتزيين الداخلي. نعمل بتعاون وثيق مع عدة مبدعين ومصممين ومزيِّنين حول العالم، مثل Bergdorf Goodman، Alberto Pinto، Pierre-Yves Rochon، Oger International، Harrods، عطور Caron، قصر الإليزيه، سفارة الولايات المتحدة بباريس ... لتقديم قطع بالنمط الكلاسيكي أو بالنمط المعاصر. CRISTAL BENITO شركة تراث حي، تضمن لكم عملا متميّزا وفريدا للحصول على بلور حسب المقاس بالغ الأناقة.