• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بسترة

النتائج لأجل

بسترة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  2. STERIFLOW

    فرنسا

    المؤسسة STERIFLOW, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف). كما تعمل في قطاعات محممات للتعقيم والبسترة, و معقّمات صناعية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  3. DOUAY ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة DOUAY ESPACES VERTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات نباتات الغزل, مشاتل زراعية, نباتات الغزل, و مشاتل زراعية. ومقرها في Coignières, فرنسا.

  4. PEPINIERES PESCHEUX

    فرنسا

    المؤسسة PEPINIERES PESCHEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات نباتات الغزل, مشاتل زراعية, نباتات الغزل, و مشاتل زراعية. ومقرها في Gometz La Ville, فرنسا.

  5. JARDINS ET FORETS

    فرنسا

    المؤسسة JARDINS ET FORETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات نباتات الغزل, مشاتل زراعية, نباتات الغزل, و مشاتل زراعية. ومقرها في Les Breviaires, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DESOUCHE BERTRAND

    فرنسا

    المؤسسة DESOUCHE BERTRAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, نباتات الغزل, مشاتل زراعية, و نباتات الغزل. ومقرها في Le Perreux Sur Marne, فرنسا.

  2. SA ROOSEN ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SA ROOSEN ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بستنة. ومقرها في Bernay Vilbert, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

بسترة

عدد النتائج

7 شركة