• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصناعات الغذائية

النتائج لأجل

الصناعات الغذائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LES MILLE ET UNE FEUILLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يقدم لكم Mil Brick ميل بريك وصفة أصلية تنتقل من الأب إلى الابن لأكثر من 20 عامًا. ملتزمون بالجودة، نهتم باختيار قمح فرنسي المنشأ 100%. أوراق بوراك ميلْ بْريكْ رقيقة، قوية ومقرمشة في نفس الوقت. معرفة ممتازة لضمان نجاح جميع وصفاتكم! فريق مبيعات في خدمتكم لتطوير المشاريع الناجحة معًا!

  2. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  3. BLOOM FARM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بلوم فارم BLOOM FARM، هي شركة فرنسية تأسست عام 2021. في كل عام، نواصل تحسين جودة منتجاتنا وكذلك سرعة شحنها دوليًا، للحصول على تجربة عملاء لا يضاهيها إلا جودة المنتجات التي نقدمها لك! يعتمد نشاطنا حول إنتاج قنب عالي الجودة المخصص ل: •صناعة مستحضرات التجميل : زيت أو كريم أو بلسم. •صناعة المستحضرات الصيدلانية: كبسولة أو محلول فموي أو كريم. •صناعة المواد الغذائية والمكملات الغذائية “كأطعمة خارقة”: الدقيق أو العسل أو البذور أو الزيت. • تخزين بذور القنب والحفاظ عليها: بذور قابلة للتحصيل. النباتات الطازجة أو المجففة أو المصنعة ذات الجودة الفريدة المتاحة بالجملة أو البيع بالتجزئة. لا تترددوا في الرجوع إلى كتالوجنا للعثور على المنتج الذي يلبي احتياجاتكم المُحددة. لمزيد من المعلومات حول المنتجات أو الأسعار، أرسل لنا رسالة أو تواصل معنا عبر موقعنا!

  4. ROUXEL SA

    فرنسا

    شركة ROUXEL متخصصة في تصنيع القوالب "عالية الدقة" منذ أكثر من 43 عاماً. وقد قاموا بالتصميم لانتاج قطع بحقن البلاستيك في مجموعات كبيرة. خبرتنا تتيح لنا التدخل في قطاعات مختلفة من الأنشطة مثل الصناعة الزراعية الغذائية والدواء ومستحضرات التجميل... واحترام المتطلبات الخاصة واجراءات التصنيع الخاصة بكل قطاع من النشاط. تمكننا من عملية الحقن تضمن الموثوقية في كل ما نصنعه مع توازن بين الجودة والسعر تجعلنا قادرين على المنافسة. مكتب الدراسات الخاص بنا، من حيث الأبحاث والتطوير، بالإضافة إلى طرق الانتاج عالية الأداء الخاصة بنا، تسمح لنا بتحسين أداء قوالبنا بشكل مستدام.

  5. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AK MULLER FRANCE

    فرنسا

    شركة AK Muller فرنسا تنتمي إلى مجموعة الشركات AK Muller Gmbh & Co وهي تقوم بتصنيع الصمامات الكهربائية واكسسواراتها. منتجاتنا تتضمن صمامات كهربائية ثنائية الاتزان وصمامات ذات مشبك للمواسير أو نسبية وصمامات دخول المياه والتفريع بعوامة. كما نقدم أيضاً وصلات وقطع متفرقة وفلاتر. نحن متواجدون في القطاعات الصحية والزراعية الغذائية والغسيل الصناعي والتوزيع الآلي والبيئية والطبي. لتقديم حلول بديلة لعملائنا ومشروعاتهم، نقوم بتوزيع منتجات تكميلية مختبرة ومضمونة : وصلات ومواسير صناعية وعناصر ترشيح وجميع الكماليات الأخرى المتعلقة بالبيئة ومعالجة وتوزيع المياه. شركة AK Muller فرنسا لديها مخزون مهم من القطع التي يمكنها تلبية جميع احتياجاتكم. نحن نضمن التوصيل والمتابعة على المستوى المحلي وكذلك على المستوى العالمي من خلال شركائنا.

  2. BSI PM ENGINEERING

    فرنسا

    شركة BSI PM ENGENEERING شركة من شركات المجموعة الفرنسية LMI، وهي تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وتفعيل خدمات الحلول لعمليات ومعالجة المواد القابلة للرش والبودرة والمحببات. منذ أكثر من 30 عاماً، تعد المجموعة شريكاً لأكبر المجموعات الدولية لصناعات الأدوية والصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل والزراعية الغذائية. مجموعتنا تتضمن العديد من المنتجات التي تبدأ من الحاويات الخلاطات وأجهزة تقسيم الجرعات والتفريغ أو التعبئة...

  3. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.

  4. PRO COUPE INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRO COUPE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مستقيمة, نصول دائرية, سكاكين صناعية, شفرات لتقطيع الأغشية البلاستيكية, شفرات لتقطيع المواد الكاشطة, شفرات الفرم, شفرة بالكربون, شفرات آلة الحلاقة, و أنصال لتقطيع الخضروات. ومقرها في Roissy En Brie, فرنسا.

  5. PCM SAS

    فرنسا

    المؤسسة PCM SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخّات للسوائل اللزجة, مضخات للصناعة الغذائية, و مضخات بترول خام. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  1. PMS PROCESS MIXING SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة PMS PROCESS MIXING SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية. كما تعمل في قطاعات خلاّطات صناعية, و خلاّط عمودي. ومقرها في Crosne, فرنسا.

  2. PROTEX INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PROTEX INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات منتجات كيماوية للصناعة الدوائية, منتجات كيميائية لمعالجة المياه, منتجات كيماوية للصناعة الغذائية, و منتجات كيماوية لصناعة مستحضرات التجميل. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  1. JBT FOODTECH - JOHN BEAN TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة JBT FOODTECH - JOHN BEAN TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات للتجميد الفائق الصناعي. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  2. URSCHEL INTERNATIONAL LIMITED

    فرنسا

    المؤسسة URSCHEL INTERNATIONAL LIMITED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات تقشير وبشر. كما تعمل في قطاعات خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية, و خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  3. SACASALADES.COM

    فرنسا

    المؤسسة SACASALADES.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أكياس وأغلفة بلاستيكية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  4. SACASALADES BY ARMINE

    فرنسا

    المؤسسة SACASALADES BY ARMINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أغذية محفوظة, و أكياس وأغلفة بلاستيكية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  5. PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  6. PLASTIMZRK - STORETECH

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIMZRK - STORETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. كما تعمل في قطاعات صناديق بلاستيكية, و حاويات ومنصات نقل بلاستيكية. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  7. LMR & MGS DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة LMR & MGS DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات مواد طبيعية مكتّلة للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات, فاكهة مجففة, و خضروات جافة. ومقرها في Gentilly, فرنسا.

  8. SILVERSON

    فرنسا

    المؤسسة SILVERSON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية. ومقرها في Evry, فرنسا.

  1. HELLIN CUISINES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة HELLIN CUISINES INDUSTRIELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية, و بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.

  2. LA TRIADE SAS

    فرنسا

  3. TCB INOX

    فرنسا

  4. TECFOOD

    فرنسا

  5. ARÔMES & SAVEURS

    فرنسا

    روائح وطعوم تم ابتكارها وتصنيعها في فرنسا من روائح عالية الجودة للصناعات : روائح حسب المقاس وروائح طبيعية وحاصلة على شهادات عضوية ومتوافقة عضوياً. سواء كانت طبيعية أو عضوية أو ملونة، بودرة أو سائلة، روائح وطعوم يتم تصنيعها حسب الطلب. نحن نتوافق مع جميع التخصصات سواء كان مشروع في المجال الغذائي أو مستحضرات التجميل وأيضاً لتطبيقات السجائر الالكترونية. نقوم باختيار المواد الأولية بأكبر عناية لتصنيع الروائح ذات الجودة. نحن نضع تحت تصرفكم معارف تقنية وطريقة مبتكرة لتلبية احتياجاتكم وتمييزكم عن منافسيكم. نقوم بتصنيع تطبيقات عديدة : المشروبات بكحول أو بدون والمشروبات الساخنة والحلوى والسكاكر والشيكولاتة والحلوى المثلجة والعديد من الأشياء الأخرى أيضاً! روائح وطعوم تسمعكم وتصاحبكم في مشروعاتكم !

  6. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا