• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أمين

النتائج لأجل

أمين

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TRAKA ASSA ABLOY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRAKA ASSA ABLOY, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دولاب بمفتاح, حماية المخزون, و خزانات أمان. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  3. H2C PREVENTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة H2C PREVENTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات عدة أمان, آلات ميكانيكية دوارة, و عدة أمان. ومقرها في Le Mesnil Saint Denis, فرنسا.

  4. MA BASKET DE SÉCURITÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MA BASKET DE SÉCURITÉ, هي الموزع, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية, أحذية رجالية, أحذية أمان, أحذية, أحذية رجالية, و أحذية للنساء. ومقرها في Franconville, فرنسا.

  5. CORAK

    فرنسا

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MÉTROPOLE ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة MÉTROPOLE ÉQUIPEMENTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للطرق, إشارات أمنية, و معدات أمان مهنية. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  2. SOLUPROTECH

    فرنسا

    المؤسسة SOLUPROTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع ضبط الأمان في الصناعة. كما تعمل في قطاعات منبّه صوتيّ, و آلات تنبيه للسيارات. ومقرها في Le-Plessis-Trevise, فرنسا.

  3. PREVENTIMARK PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PREVENTIMARK PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات بيانات الأمان والسلامة, و رقع علامات صناعية. ومقرها في Antony, فرنسا.

  4. V2V

    فرنسا

    المؤسسة V2V, هي الموزع, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات وقاية, و تدريب الأمان في مكان العمل. ومقرها في Massy, فرنسا.

  5. EQUIPEMENTECH

    فرنسا

    المؤسسة EQUIPEMENTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات أمان مهنية, معدات للأمان, و معدات أمان للآلات. ومقرها في Brieres Les Scelles, فرنسا.

  1. TILT IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة TILT IMPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع ضبط الأمان في الصناعة. ومقرها في Houdan, فرنسا.

  2. ISI TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة ISI TECHNOLOGIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات جهاز آمان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PHARMA EXPRESS

    فرنسا

    شركة Pharma Express متخصصة في توزيع الأغراض الطبية. تحت العلامة التجارية Ajan، نقوم بتوريد منتجات صحية للحماية خاصة الأقنعة لمواجهة الطلب المتزايد في هذه الكارثة الصحية الحالية. نوفر جميع الأقنعة المتوافرة في السوق مثل الأقنعة الجراحية FFP2 والكمامات ثلاثية الطبقات وكذلك السترات والقفازات والجل المعقِم ومجموعات اختبار كوفيد-19. بالإضافة إلى ذلك نوفر محطات جِل معقِم بدون لمس. نحن نتواصل مع موردين متعددين في كل من آسيا وفرنسا وعليه نطبق أسعار تنافسية ونقوم بالتوصيل في مهلات مثالية بكل أمان. نسلم فقط منتجات حاصلة على شهادات CE وFDA بكميات كبيرة. هناك العشرات من الجمعيات المحلية والبلدات والمناطق والشركات التي وضعت ثقتها بنا واعتمدوا على سرعة استجابتنا للحفاظ على صحتهم ومساعدتهم على الاستمرار في أنشطتهم.