• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هدم

النتائج لأجل

هدم

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. EDIL BEZZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDIL BEZZI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باطون جاهز للاستخدام. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Ossana, إيطاليا.

  2. GREEN SCAVI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREEN SCAVI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  3. HOB

    إيطاليا

    المؤسسة HOB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Laion, إيطاليا.

  4. VARESCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VARESCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, أنابيب رئيسية معدنية, هدم، مقاولون, و أنابيب رئيسية معدنية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. DOSSI SCAVI

    إيطاليا

    المؤسسة DOSSI SCAVI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, ردم، أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Lavarone, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WALEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WALEC S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, زفت البترول, هدم، مقاولون, و زفت البترول. ومقرها في Fiave', إيطاليا.

  2. TASIN TECNOSTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TASIN TECNOSTRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Terre D'adige, إيطاليا.

  3. MOLINARI SCAVI S.N.C. DI MOLINARI GINO E RUDY E C

    إيطاليا

    المؤسسة MOLINARI SCAVI S.N.C. DI MOLINARI GINO E RUDY E C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Sella Giudicarie, إيطاليا.

  4. BANCOLINE

    إيطاليا

  5. S.T.S.T. S.R.L.

    إيطاليا

  1. BURGER HELMUTH S.N.C.

    إيطاليا

  2. CALLIARI FRANCO

    إيطاليا

  1. GRÜNBACHER KARL MARTIN

    إيطاليا

  2. REGGELBERGBAU S.R.L.

    إيطاليا

  3. ZOMER F.LLI S.R.L.

    إيطاليا

  4. BIANCHI S.R.L.

    إيطاليا