• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد أولية للبناء والأشغال العامة

النتائج لأجل

مواد أولية للبناء والأشغال العامة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. STRADASFALTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STRADASFALTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رمال وحصى, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رمال وحصى. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. IMPRESA MAZZOTTI ROMUALDO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPRESA MAZZOTTI ROMUALDO S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, أشغال كبرى, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و أشغال كبرى. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  3. FIUMETER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FIUMETER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, مواد بناء خاملة, رمال وحصى, و مواد بناء خاملة. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. LORENZI VITO DI LORENZI IVO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZI VITO DI LORENZI IVO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  5. PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CUNACCIA BRUNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CUNACCIA BRUNO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Strembo, إيطاليا.

  2. INERTI MEZZOCORONA

    إيطاليا

    المؤسسة INERTI MEZZOCORONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  3. ONORATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ONORATI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  4. CAVE KRITZINGER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CAVE KRITZINGER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, مواد بناء خاملة, رمال وحصى, و مواد بناء خاملة. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  5. BWR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BWR S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Gais, إيطاليا.

  1. INDUSTRIA ITALIANA PORFIDO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INDUSTRIA ITALIANA PORFIDO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. CO.BETON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CO.BETON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  1. S.E.V.I.S. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة S.E.V.I.S. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Moena, إيطاليا.

  2. CASTAGNA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CASTAGNA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, مواد بناء خاملة, رمال وحصى, و مواد بناء خاملة. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  3. AUER BAUSTOFFE GMBH

    إيطاليا

  4. CALCESTRUZZI ATESINI S.R.L.

    إيطاليا

  5. INERTI LANA S.R.L.

    إيطاليا

  6. KROESS S.R.L.

    إيطاليا

  7. IMPRESA COSTRUZIONI SCAVI NORD

    إيطاليا

  8. LORENGO FRATELLI S.R.L.

    إيطاليا

  1. IMPRESA DI COSTRUZIONI JOSEF FISCHER & C.

    إيطاليا

  2. BELTRAMI COSTANTE

    إيطاليا

  3. S.E.S.I. CAVE S.R.L.

    إيطاليا

  4. GIULIANI GIUSEPPE

    إيطاليا

  5. PRADERSAND S.R.L.

    إيطاليا

  6. RAVANELLI ALFREDO S.R.L.

    إيطاليا

  7. REGGELBERGBAU S.R.L.

    إيطاليا

  8. CAVE DI PILCANTE S.N.C. DI MANARA PIO & C.

    إيطاليا

  9. VAL D'ADIGE MINERARIA S.R.L.

    إيطاليا

  10. IMPIANTI COLFOSCO S.P.A.

    إيطاليا