• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث غرف الفندق

النتائج لأجل

أثاث غرف الفندق

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. SANIKA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SANIKA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, إكسسوارات غرف حمام, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و إكسسوارات غرف حمام. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  2. ARREDABAGNO GOBBI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARREDABAGNO GOBBI S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, إكسسوارات غرف حمام, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و إكسسوارات غرف حمام. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. ALBERGO BELLAVISTA SAS DI DALSASS GIOVANNI & C.

    إيطاليا

    نكهات ترينتينو : خذوا قطعة صغيرة من الجنة، تعالوا لتتذوقوا طعم فطيرة البطاطا الشهيرة المطبوخة في فرن الخشب. فطيرة البطاطا، مصنوعة من البطاطا المزروعة من قبل أصحاب المزارع، المطبوخة في فرن الخشب، المرفوقة بطبق اللحوم الباردة، كوكو الفاصوليا والخضروات غرفنا مجهزة بتلفزيون و حمام مخصصة لأجل خدمة ضيوفنا لفترات قصيرة.

  4. HOTEL ORSO GRIGIO

    إيطاليا

    المؤسسة HOTEL ORSO GRIGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات فنادق ومطاعم, غرف مع دوش, غرف بمدفأة, فنادق ومطاعم, و غرفة بخط هاتفي مباشر. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

  5. KOFLER ELMAR

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HOTEL RISTORANTE GELATERIA VIRIDIS

    إيطاليا

    فندق جاردن موقعه في مدينة ماريليفا رقم 900 على بعد خطوات قليلة من جنة حقيقية لمحبي الرياضات الشتوية : التزحلق على الجليد والمزلاج وألواح التزحلق والزحلوقات التي تجرها الخيول والنزهات الخلابة في غابات مسحورة ونزهات VTT.فندق فيريديس هو فندق ميرالاجو دي كانيو بعد ترميمه وهي قريتنا الأصلية. حماس وقوة الأفكار التي يقدمها الجيل الجديد تجمع بين إرادة من يقدسوا دائماً التعب من أجل العميل